بني ملال: نقابة الشركة الجهوية متعددة الخدمات تعقد اجتماعاً استثنائياً لتدارس قرارات الإدارة
بني ملال – 23 يونيو 2026
عقد المكتب النقابي للشركة الجهوية متعددة الخدمات بني ملال خنيفرة، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً استثنائياً بمقر الاتحاد المغربي للشغل بمدينة بني ملال، وذلك بناءً على طلب من مجموعة من الأطر والمستخدمين وأعضاء من المكتب نفسه.
وقد انطلقت أعمال الاجتماع بكلمة قدمها السيد جمال أوزين، الكاتب الجهوي لنقابات بني ملال خنيفرة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، في حين تولى رئاسة الجلسة السيد محمد العاص، بصفته الكاتب العام للمكتب النقابي للشركة، وبحضور جميع أعضاء المكتب النقابي.
وخُصص الاجتماع لمناقشة وتقييم المستجدات المتعلقة بقرارات إدارة الشركة، ولا سيما مسار تنزيل مشروع الشركات الجهوية متعددة الخدمات، بالإضافة إلى التدابير الجديدة التي اتُّخذت وتهم الوضعية المهنية للأطر والمستخدمين.
ووفقاً لما دار في اللقاء من نقاشات حول القضايا المطروحة وتحديد مسؤوليات الطرف النقابي في المرحلة الحالية، تقرر اتخاذ مجموعة من المواقف والخطوات التدبيرية، على أن يتم الإعلان عن تفاصيلها في بلاغ رسمي يصدر لاحقاً.
وفي ختام الاجتماع، جدد المكتب النقابي تأكيده على استمرار مساعيه في حماية الحقوق والمكتسبات المهنية لكافة الأطر والمستخدمين، داعياً الشغيلة إلى اليقظة ومواكبة التطورات والتحديات الحالية التي تشهدها الشركة.







