مصرع شخص في حادث اصطدام دراجة نارية بسيارة خفيفة بخنيفرة


أطلس 24

لقي شخص حتفه، ضواحي خنيفرة، عشية أمس الأربعاء، فيما أصيب آخر بجروح خطيرة، إثر حادث اصطدام قوي بين دراجة نارية وسيارة خفيفة بموقع "بوزقور"، على مستوى طريق منتجع "أروكو"، والمؤدية لبحيرة "أكلمام" السياحية الشهيرة.

وفور إخطارها بالحادث، حلت بعين المكان عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، فيما قامت المصالح المعنية بفتح تحقيق لكشف أسباب هذا الحادث الأليم.

وتفيد المعطيات الأولية أن الشخصين كانا على متن الدراجة النارية، قبل وقوع الاصطدام بسيارة قادمة في الاتجاه المعاكس، ليصاب أحدهما، وهو (ن. هشام – 37 سنة)، من حي موحى وبوعزة، بجرح بليغ ونزيف حاد، نقل إثره، في غيبوبة تامة، للمركز الاستشفائي الإقليمي بخنيفرة، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة بقسم الإنعاش، فيما أصيب زميله (ب. عزيز – 39 سنة)، من حي آمالو إغريبن، بإصابات وصفت بالخطيرة. 

وقد خلفت وفاة الضحية (ن. هشام) أسى وحزنا بالغين بين أوساط معارفه الكثر بالنظر لاشتغاله كمستخدم خلوق بإحدى مقاهي المدينة، فيما تداول الكثيرون خبر مصرعه على مواقع التواصل الاجتماعي، مع متمنيات الجميع لزميله (ب. عزيز) بالشفاء العاجل، وهو يخضع حاليا للعلاجات الضرورية، بينما لم يمر الحادث المميت دون تعليقات حول حالة الطريق التي شهدت الحادث، وعدم توفرها على ما يكفي ويهم من علامات التشوير. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق