بدر هاري يعود للحلبة ويتوعد بالتربع على عرش المقاتلين من جديد


عن موقع منارة 

أوشك بدر هاري البطل المغربي في الـ"كي وان" والـ"كيك بوكسينغ" على العودة من جديد إلى الحلبة حيث سيشارك في الدورة الـ78 لسلسلة المجد "Glory" التي ستنظم في رورتردام بهولندا في 17 يوليوز المقبل.

ويرتقب أن يواجه بدر هاري المقاتل البولندي « Arkadiusz Wrzosek » الذي سبق وفاز بـ12 نزال 7 من بينهم بالضربة القاضية، وهو يحتل بذلك الرتبة الثامنة ضمن تصنيف سلسلة « Glory ».

وفيما يبدو النزال الذي سيخوضه بدر هاري في المتناول فإن البطل المغربي سيظل مركزا على مواطن خصمه البولندي « Benjamin Adegbuyi » الذي سبق أن حسم لصالحه آخر نزال جمع بين الاثنين.

وبعث بدر هاري عبر حسابه « أنستاغرام » برسالة مفادها أنه يعد جمهوره بتحقيق أول انتصار بعد غياب طويل، قائلا « قبل الخوض في الحديث عن معركتي الأخيرة، يلزمني أن أنزف وأعرق وأبكي أثناء التدريبات« .

وأضاف بدر هاري « إن الرياضي الذي يرغب في تحقيق الانتصار ملزم بمعرفة كيفية الخسارة.. وأن أشهر الرياضيين واجهوا العديد من الإخفاقات.. وبدوري قبلت أخطائي وعثرت على الحلول لإصلاحها« .

وفي وعده بتحقيق انتصار في نزاله المقبل، قال بدر هاري « لقد رفضت الأحكام التي أطلقها البعض حول انتهاء مسيرتي.. وسأنتصر وأتربع على العرش مرة أخرى« .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق