الشرطة توقف المتورطين في إحداث خسائر مادية بسيارة أجرة بمدينة بني ملال


 

أوقفت عناصر الأمن العمومي بولاية أمن بني ملال، صباح أمس الجمعة 05 نونبر الجاري، شخصين يبلغان من العمر 22 و 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسكر و تبادل الضرب والجرح وإحداث خسائر مادية بسيارة أجرة من الصنف الثاني.


وكانت مصالح الشرطة بالمدينة قد توصلت، صباح نفس اليوم، بإشعار حول تعرض سيارة من الصنف الثاني لخسائر مادية أمام المحطة الطرقية ببني ملال من طرف شخص بعدما كان يعرض شخصا آخر داخلها للرشق بالحجارة، وذلك قبل أن يسفر التدخل الأمني الفوري بمحيط مكان الاعتداء، عن توقيف المشتبه فيهما بعد مرور وقت وجيز عن هذا الإعتداء الذي تم توثيقه وتداوله ببعض مواقع التواصل الإجتماعي.


وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى أن الموقوفين كانا قد دخلا في خلاف تطور إلى تبادل للضرب والجرح، ففر أحدها وولج إلى داخل سيارة الأجرة فتعقبه غريمه ورشقها بالحجارة وعرضه للضرب و الجرح، فيما لازال البحث جاريا لتوقيف شخص ثالث يشتبه تورطه في المشاركة في هذه الأفعال الإجرامية.


وقد تم نقل المشتبه فيهما إلى المستشفى الجهوي ببني ملال لتلقي العلاجات الضرورية، حيث تم الاحتفاظ بأحدها تحت المراقبة الطبية، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الاخر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق