انعقاد دورةالمجلس الإداري لوكالة الحوض المائي لام الربيع لموسم 2021


 ترأسالسيد نزار بركة، وزير التجهيز والماء، بحضور السيد والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال، يوم الاثنين 27 دجنبر 2021بمدينة بني ملال، أشغالاجتماع مجلس إدارة وكالة الحوض المائي لأم الربيع برسم سنة 2021. 

وخلال هذا الاجتماع،تم تقديم حصيلة منجزات وكالة الحوض المائي خلالسنة 2020، والتي تميزت بإنجاز العديد من المشاريع والأنشطة المرتبطة بمجال التخطيط والتدبير المندمج والتشاركي والمستدام للموارد المائية على صعيد الحوض وتفعيلالمضامين البرنامج الوطني للتزويد بالماء الشروب ومياه السقي2020-2027.

كما تمت المصادقة على حسابات الوكالة برسم السنة المالية 2020، إضافة إلى برنامج عمل الوكالة ومشروع ميزانيتها برسم سنة 2022،بكلفة إجمالية تناهز105.33مليون درهم. ويهدف برنامج عمل الوكالة برسم سنة 2022 إلى مواصلة مجهودات البحث والتقييم والمحافظة على الموارد المائية للاستجابة للطلب المتزايد على الموارد المائية، ولمواكبة التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة لهذه المنطقة.

وشكل هذا الاجتماع فرصة للتنسيق والتشاور بين مختلف المتدخلين في مجال الماء ومناقشة مختلف التحديات التي يوجهها التدبير المندمج والمستدام للموارد المائية بحوض أم الربيع.

واختتم الاجتماع برفع برقية ولاء وإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق