لائحة وليد الركراكي، أسماء لأول مرة وأخرى عائدة!


 من المنتظر أن تقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وليد الركراكي المدرب الجديد المنتخب الوطني يوم الأربعاء 31 غشت 2022 بمركب محمد السادس لكرة القدم.

وسيضم الطاقم التقني، من رشيد بنمحمود كمساعد أول وغريب أمزين مساعدا ثانيا إضافة إلى عمر الحراق كمدرب للحراس.

ويتوقع أن تضم لائحة وليد الركراكي النهائية 25 لاعبا استعدادا للوديتين المقبلتين، أمام كل من الشيلي في 23 من شتنبر والباراغواي في 27 من نفس الشهر.

وحسب المعطيات الأولية، فوليد الركراكي سيجري تغييرات جوهرية على لائحة "أسود الأطلس"، فمن هم الخاسرون والرابحون بعد تولي وليد مهمة قيادة "الأسود"؟.

سيكون من أبرز المهددين بفقدان مكانتهم في لائحة وليد الركراكي، اللاعبون الأقل جاهزية والبعيدون عن التنافسية، من أبرزهم أيمن برقوق سفيان شاكلة وعادل تاعرابت إضافة إلى فيصل فجر وسفيان علكوش.

أما الرابحون من تعيين الركراكي، فهم اللاعبون المحليون واللاعبون المغضوب عليهم من وحيد خليلوزيتش.

حكيم زياش، يونس بلهندة، يوسف العربي من أبرز المرشحين للعودة لحمل قميص المنتخب المغربي، إضافة إلى زهير فضال وأمين حاريث، وقلب دفاع بريست الفرنسي أشرف داري، ومن نجوم البطولة الوطنية سيكون يحيى جبران أمام فرصة تاريخية لحضور مونديال قطر، إضافة لأيمن الحسوني ويحيى عطية الله.

ومن بين الأسماء الجديدة التي من المنتظر أن تدخل لائحة وليد، لاعب سمبدوريا الإيطالي عبد الحميد صابيري، وانور تهامي لاعب بلد الوليد إضافة إلى وليد اشديرة مهاجم باري الإيطالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق