فيديو يطيح بلصة في قبضة أمن تيزنيت


أطاح فيديو انتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، السبت 3 شتنبر 2022، بشابة في العشرينات من العمر عمدت إلى اعتراض سبيل امرأة وسرقة حقيبتها اليدوية تحت التهديد بالسلاح الأبيض بحي السعيدية بمدينة تيزنيت.

وكشفت مصادرنا أن عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية لتيزنيت، تمكنت في ظرف وجيز من توقيف المشتبه فيها المتحدرة من الدار البيضاء وأم لطفلين، بحي اليوسفية وسط مدينة تيزنيت.

وأضافت مصادرنا أن المصالح الأمنية المذكورة حجزت لدى الموقوفة مسروقات وهاتفين نقالين ومبلغ مالي، قبل أن يتم اقتيادها إلى مقر المنطقة الإقليمية للأمن للاستماع إليها في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وتقرر الاحتفاظ بالمشتبه فيها رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معها، في انتظار إحالتها على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتيزنيت لاستكمال مجريات البحث.

جدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا على نطاق واسع شريطا مصورا التقطته كاميرات مراقبة بحي السعيدية، يوثق للحظات اعتراض المعتقلة لسبيل امرأة كانت تهم بالمرور بالحي وسلبتها ما بحوزتها تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

https://m.youtube.com/watch?v=z1Dd2TmqM5k&feature=emb_title

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق