صعقة كهربائية تنهي حياة شقيقين ب”دوار البرادعة” وسط المحمدية

 شهدت “دوار البرادعة” أحد الأحياء الصفيحية بمدينة المحمدية، ليلة الخميس الجمعة، حادث مؤسف أدى الى وفاة شقيقين (شاب وشابة)، نتيجة إصابتهما بصعق كهربائي.

وحسب مصادر إعلامية فإن الشاب أصيب بالصعق الكهربائي داخل منزل أسرته بالحي المعروف بـ”دوّار البرادعة”، وحين حاولت شقيقته إبعاده عن الخطر وإنقاذ حياته أصيبت بدورها وسقطت بجانبه.

وتابعت نفس المصادر أن المصابيْن فارقا الحياة متأثرين بقوة التيار الكهربائي المنزلي، وذلك أمام ذهول والدتهما، قبل أن يلتحق بها عدد كبير من الجيران والأقارب.

فور علمها بالحادث التحقت عناصر من الأمن الوطني والوقاية المدنية والسلطة المحلية بمكان الواقعة، حيث جرى إخراج الجثتيْن وإحالتهما على مستودع الأموات، مع فتح تحقيق حول الواقعة بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وأثارت الواقعة غضب سكان الحي الصفيحي “البرادعة”، الذين احتشدوا قرب منزل الضحيتيْن وشرعوا في ترديد شعارات مطالبة بتحسين أوضاعهم المعيشية.

وطالب الغاضبون، من خلال شعاراتهم، بتوفير متطلبات العيش الكريم بحي “البرادعة”، خاصة ما يتعلق بالكهرباء والماء الصالح للشرب، والربط بشبكة الصرف الصحي، والإسراع بإيجاد الحلول الكفيلة بوقف معاناتهم الناتجة عن العيش في منازل صفيحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق