لقجع: لن أقدم أي تنازلات.. وغادي ندافعو عن حقنا ولو بقى فينا عرق واحد



 قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنهم استكملوا إجراءات استئناف قرارات لجنة الانضباط، التابعة للكونفدرالية الإفريقية، حول “أزمة الشان” و التي نتج عنها عدم مشاركة المنتخب الوطني المغربي في البطولة الأخيرة، التي أقيمت بالجزائر.

وقال لقجع في تصريح لـ راديو مارس، إن تلك القرارات لم ترضه لأنها غير منصفة.

وأضاف: “بعد حصولنا على القرارات قمنا بالتدقيق فيها، واتضح أنها لم تكن منصفة بالمرة، لذلك استكملنا إجراءات ملف الطعن والاعتراض عليها أمام لجنة الاستئناف التابعة للكاف مثلما يخول لنا القانون”.

وتابع: “المغرب لن يقبل بالهوان و لو بقي عرق واحد ينبض خاصة في كل ما يمس بوحدته الترابية أو الإساءة.. بكل تأكيد سنستأنف قرار وعقوبات اللجنة التأديبية التابعة للكاف لأنها أقل بكثير من سقف المعقول.. لدينا مهلة لذلك قمنا بإعداد ملف مع استشارة قانونية قوية من غير المعقول أن يمر ما حدث في الشأن بهذا الشكل”.

وأوضح: “منعنا من استعمال ناقلنا الرسمي والتنقل عبره وفق ما يكفله لنا القانون شيء لا يمكن القبول به، وشتم جماهير المغرب، التي تنافس حاليا على لقب الأفضل عالميا بدوره لن يمر مرور الكرام وبطبيعة الحال لن نتنازل عن حقنا إزاء ما حدث في حفل الإفتتاح بخطاب شخص فاقد للشرعية و تحديدا لمضمون الخطاب الذي استهدفنا مباشرة”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق