اقتربت قضية اللاعب المغربي أشرف حكيمي من الإنتهاء، بعد انهيار المدعية بالمحكمة حيث نفت تهمة الاغتصاب من قبل اللاعب الدولي أكدت صحيفة «لوموند»، أن خيوط المؤامرة بدأت تظهر، رغم تشبث والدة المدعية بموقفها، واتهام جهات بالضغط على ابنتها لتغيير أقوالها. هذا واستمع المدعي العام الثلاثاء الماضي لأشرف حكيمي والشابة الفرنسية التي بدت مرتبكة، ونفت التهم الموجهة للدولي المغربي. وحسب الإعلام الفرنسي ، فإن القضية قد تتحول الى قضية إبتزاز ، إيستنادا إلى المعطيات الجديدة. يذكر أن المستكية رفضت الامتثال لطلب الحكمة الفرنسية، والخضوع للخبرة الطبية وهو ما أضعف موقفها أمام القضاء وأثار الشكوك إدعاءاتها



 اقتربت قضية اللاعب المغربي أشرف حكيمي من الإنتهاء، بعد انهيار المدعية بالمحكمة حيث نفت تهمة الاغتصاب من قبل اللاعب الدولي. 

أكدت صحيفة «لوموند»، أن خيوط المؤامرة بدأت تظهر، رغم تشبث والدة المدعية بموقفها، واتهام جهات بالضغط على ابنتها لتغيير أقوالها.

هذا واستمع المدعي العام الثلاثاء الماضي لأشرف حكيمي والشابة الفرنسية التي بدت مرتبكة، ونفت التهم الموجهة للدولي المغربي.
وحسب الإعلام الفرنسي ، فإن القضية قد تتحول الى قضية إبتزاز ، إيستنادا إلى المعطيات الجديدة.

يذكر أن المستكية رفضت الامتثال لطلب الحكمة الفرنسية، والخضوع للخبرة الطبية وهو ما أضعف موقفها أمام القضاء وأثار الشكوك إدعاءاتها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق