هوار: الوداد قدم أعلى عرض للتعاقد مع لبحيري


كشف محمد هوار، رئيس نادي مولودية وجدة لكرة القدم، بعضا من تفاصيل العروض التي توصل بها النادي بخصوص لاعب الفريق ياسين لبحيري، من الوداد والرجاء الرياضيين، وأيضا من أحد الأندية السعودية.

قال محمد هوار إن فريق الوداد الرياضي قدم عرضا رسميا، والأكبر من ناحية القيمة المالية، للتعاقد مع اللاعب ياسين لبحيري، وقيمته 650 مليون سنتيم، مشيرا إلى أنه أعطى موافقته على انتقال اللاعب إلى القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في انتظار الاتفاق النهائي.

وأضاف هوار، خلال الجمع العام العادي لنادي مولودية وجدة، الخميس 4 غشت 2022، أن عرض فريق الرجاء الرياضي للتعاقد مع ياسين لبحيري لم يتجاوز 400 مليون سنتيم، وأن الفريق الأخضر قدم عرضه عبر البريد الإلكتروني للنادي.

وكشف الرئيس الوجدي أنه توصل بعرض من أحد الأندية السعودية للتعاقد مع لبحيري، مبرزا: "أخبرت الوكلاء بمطالبنا المالية، لكنهم لم يردوا علي، ثم اعتذروا وانسحبوا من الصفقة".

وأشار هوار إلى أن لبحيري أقرب للتوقيع لفريق الوداد الرياضي، وأنه يجرى، حاليا، التفاوض بين اللاعب والفريق الأحمر على شروط التعاقد، مبرزا: "ما يهمني هو مصلحة مولودية وجدة واللاعب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق