بعد طلب اعفائه من مهامه كمنسق جهوي عبد الرحيم شطبي يفتخربحصيلة حزب الحمامة بجهة بني ملال خنيفرة

 




عبر عبد الرحيم شطبي بعد اعلان حزب التجمع الوطني للاحرار عن شغور مهمة التنسيق الجهوي بجهة بني ملال خنيفرة  عن شكره وامتنانه لكافة المنسقين الإقليمين للحزب و جميع الهيآت المنضوية و الموازية للحزب بالجهة و خصوصا الاطر الإدارية الجهوية، و إلى كل مناضلي و مناضلات و منتخبي و أطر حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة بني ملال خنيفرة عن الدعم اللامشروط لتسهيل مهمته كمنسق جهوي .

 واعتبر أن كل مناضلي الحزب ساهموا بشكل مباشر في النتائج المرضية للحزب بالجهة ، حيث تصدر في كافة الاستحقاقات الانتخابية سواء المتعلقة بالبرلمان أو على الصعيد الجهوي أو الإقليمي و أيضا الغرف المهنية. " 

وأكد على التزامه الدائم بخدمة مصالح الحزب والوطن وسيبذل كل جهوده لمواصلة العمل مع من يتولى المنصب من أجل تحقيق أهداف الحزب وفق توجهات قيادته. و سيبقى دائما يعتز بفترة عمله كمنسق جهوي للحزب .


وو فق مصادر موثوقة فإن عبد الرحيم شطبي كان قد طلب إعفائه من مهامي  كمنصب منسق جهوي للحزب  بجهة بني ملال خنيفرة ، و جهه إلى رئيس الحزب منذ اكتوبر الماضي ،وو فق نفس المصادر أن هذا القرار جاء  بناءً على اعتبارات عديدة وتفكير دقيق حيال مساره التنظيمي و كذالك بسبب كثرة المسؤوليات التي يدبرها و رغبته التركيز في مهمته كبرلماني عن اقليم بني ملال و النائب الاول لرئيس الجهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق