برامج مكثفة لفائدة منظمين و منعشين سياحيين إسبان و ايطاليين للترويج السياحي و النقل الدولي من وإلى مطار بني ملال.

 


بني ملال: أطلس 24.

من المنتظر أن يتم  تنظيم جولة تعريفية وسياحية لفائدة منظمين و مهنيين سياحيين إسبان ما بين 22 و 26 ابريل  الجاري و كذا الشأن بالنسبة لمنظمين و مهنيين سياحيين ايطاليين من 26 نفس الشهر إلى 01 ماي. و سيتم اعداد برنامج شامل يتضمن ورشة عمل مع المهنيين السياحيين بالجهة، يوم 24 و 28 ابريل ببين الويدان.

هذا و تتوخى الجهة المنظمة لهذه المبادرة، تمكين المشاركين والمشاركات من التعرف على البرامج العروض السياحية على مستوى الجهة و إتاحة الفرصة للمشاركة في الأنشطة السياحية الجبلية المزمع تنظيمها في 27 من ابريل الجاري بالفضاء السياحي بأزود.

كما  ينتظر المنظمون أن يلعب هذا الحدث دورا كبيرا في إنعاش السياحة بالجهة و استقطاب أكبر عدد من السواح،  من خلال استهداف الفاعلين المحليين والمهنيين في قطاع السياحة  سواء على الصعيدين الوطني والدولي و المساهمة في التعريف بجهة بني ملال خنيفرة كوجهة سياحية ذات جادبية.

في هذا الإطار ينظم المجلس الجهوي للسياحة بجهة بني ملال خنيفر بشراكة مع المكتب الوطني المغربي للسياحة،وولاية جهة بني ملال خنيفرة ،و مجلس الجهة وبشراكة وتعاون مع الشركة الجهوية التنمية السياحية أطلس، والمنظمة السويسرية “سويسكونكاك” مجموعة من الأنشطة الهادفة إلى تنمية السياحية بالمنطقة،وخاصة الجبلية و الأيكولوجية منها و استهداف منعشين سياحيين أجانب موجهة أولا للتبادل بين الفاعلين المهنيين السياحيين المحليين ونظرائهم بالاسواق الإسبانية و الايطالية .

هذا و سيتم من خلال البرنامج، تسليط الضوء على المؤهلات السياحية الإستثنائية التي تتميز بها جهة بني ملال خنيفرة ،و بالموازاة مع ذلك الترويج للرحلات الجوية الجديدة المبرمجة و التي سيتم استىنافها  بين بني ملال  و كل من برشلونة، ميلانو لمرحلة اولى و باريس كمرحلة ثانية، و كذا اعادة اعادة تشغيل مطار بني ملال اسوة بباقي مطارات المملكة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق