نتائج جد مشرفة لبطلات وأبطال عصبة تادلة أزيلال لألعاب القوى خلال نهاية الأسبوع الثاني من شهر ماي 2024

 








نتائج جد مشرفة لبطلات وأبطال عصبة تادلة أزيلال لألعاب القوى خلال

 نهاية الأسبوع الثاني من شهر ماي 2024 مدنيا ومدرسيا

 

خارج الوطن في مسابقات دولية

 

·         أسامة الرضواني من نادي بني عمير، ذهبية 3000م شبان (هوفتيان) بالبطولة العربية لألعاب القوى بمصر وتحقيق الحد الأدنى لألعاب الأولمبية للشباب، ميدالية نحاسية مع فريق الفتيان ببطولة العالم للعدو الريفي المدرسي بكينيا ومرتبة 6 في الترتيب الفردي.

·         أيوب الزياني من شباب الخلفية يتوج بفضية 5000 م شبان بالبطولة العربية لألعاب القور بمصر.

·         زينب الطاهري من شباب الخلفية ضمن الفريق المغربي المدرسي الذي توج بالميدالية النحاسية فئة الصغيرات بكينيا.

داخل الوطن في مسابقات وطنية

·         غروم مصطفى من جمعية تامدة أزيلال يحتل المرتبة 4 في سباق 5000م خلال المحطة الثانية للملتقى الفيدرالي شبان-كبار ببركان.

·         ياسين موجان من نادي أمل القصيبة دخل في المرتبة الرابعة في سباق 800م شبان بالملتقى الفيدرالي الثاني بمدينة بركان.

·         بلال محفوظ من جمعية تامدة أزيلال لألعاب القوى توج مع الفريق المغربي للشبان بنحاسية بطولة العالم للعدو الريفي المدرسي بكينيا.

·         خرساس سفيان من شباب الخلفية يحتل المرتبة 5 في سباق 5000م كبار ضمن الملتقى الفيدرالي الثاني ببركان.

·         عتيقة بوكريم من أشبال تامدة أزيلال تحرز الميدالية الفضية الخاصة بمسافة 5000م شابات بالملتقى الفيدرالي الثاني ببركان.

·         لكريني محمد من جمعية الرائد المرتبة الأولى وذهبية 1500م، مرتبة ثانية وفضية سباق 800م بالملتقى الفيدرالي ناشئين بفاس.

·         خديجة روح الدين من جمعية أشبال تامدة أزيلال لألعاب القوى تتوج بالمرتبة الثانية في السباق الوطني المدرسي على الطريق بميسور.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق