أولمبيك خريبگة ينهي تعاقداته الشتوية بضم 7 لاعبين لصفوفه

 


أعلن يوسف ججيلي، رئيس فريق أولمبيك خريبكة، بأن هذا الأخير، أنهى انتداباته الشتوية بضم 7 لاعبين لصفوفه، إذ استعاد مهاجمه السابق “البوتسواني كابيلو سيكانينغ”، بعد تجربته في الدوري الإماراتي وبالضبط من نادي دبا الفجيرة الإماراتي.

وألحت إدارة الفريق الفوسفاطي، على ضرورة التعاقد مع المهاجم كابيلو لسد الخصاص في الخط الهجومي، لدرايته الكبيرة بأحوال الفريق وكذا امكانية انصهاره بسرعة مع المجموعة الخريبكة.

وأعلنت الإدارة الخريبكية عن عودة اللاعب لصفوف الفريق، دون الكشف عن تفاصيل العقد الذي يجمع الطرفين، واكتفت الصفحة الرسمية للنادي بالترحيب فقط باللاعب الجديد بين اللاعبين.

وإلى جانب ذالك، عزز النادي صفوفه، بمهاجمين آخرين ويتعلق الامر بكل من الغانيَيْن كوامي أوبوكو وريشموند أنطوي، بعقد يمتد لسنتين ونصف سنة لكل واحد منهما.

وجدير بالذكر هو أن الغيني كوامي (23 سنة) هو نتاج لأكاديمية أشانتي كوطوكو الغانية ومحترف سابق بالدوري الجزائري والدوري السعودي، في حين أن المهاجم انطوى ريشموند (23 سنة) وهو محترف سابق بالدوري الأمريكي مع فريق فينيكس ريزينغ وبالدوي السوداني مع ناديي المريخ والخرطوم السودانيين.

وفي نفس السياق، سارع فارس الفوسفاط، إلى انتداب لاعب وسط هجومي، بعدما جلب “إلياس الخبشي”، الذي يشغل مركز “صانع ألعاب”، وأشار الموقع الرسمي للفريق إلى أنه محترف سابق بالدوريَيْن الفرنسي والإنجليزي، وقد انضم إلى فريق أولمبيك خريبكة بعقد مدته 3 سنوات ونصف.

وَفي نفس المضمار، تعاقد الفريق الخريبكي، مع اللاعب “محمد رحيم”، قادماً من نادي الوداد الرياضي، بعقد لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد.

ومن جهة آخرى، تعاقد فارس الفوسفاط مع “حمزة أسرير” قادما هو الآخر من النادي الأحمر، في صفقة انتقال حر بعدما فسخ عقده بالتراضي مع الوداد، ومن المقرر، أن يحمل أسرير قميص الفريق الخريبكي، بعقد يمتد لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد.

وعلى مستوى خط الدفاع، عزز الأولمبيك، ترسنته البشرية، من خلال التعاقد مع المدافع “كريم بوناگات’ القادم من نادي أولمبيك آسفي، دون الكشف عن تفاصيل العقد.

وفي السياق نفسه، كشف نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، أنه جرى الانفصال بالتراضي عن اللاعب “محمد حمزة حجار”، حيث أعرب المكتب المديري عن شكره للاعب على “مقامه والتزامه داخل النادي”، “متمنيا له التوفيق في مسيرته الرياضية المقبلة”.

ونشر نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورا ومقاطع للاعبين الجدد، يشيرون من خلالها إلى أنهم سيعملون ما بوسعهم لتقديم الإضافة خلال المباريات القادمة، والمساهمة في تحسين موقع الفريق ضمن سبورة الترتيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق