عبد الهادي السكتيوي : الوداد مرشح أقوى للفوز باللقب الافريقي







أكد عبد الهادي السكتيوي مدرب حسنية أكادير أن فريق الوداد الرياضي البيضاوي يمتلك كل المقومات للظفر بكأس عصبة الأبطال الإفريقية. 

وأشار السكتيوي في اتصال هاتفي بموقع الدار أن الفريق الأحمر أصبحت له خبرة واسعة تخوله تجاوز الاهلي بكل أريحية. 

وسبق لعبد الهادي السكتيوي تدريب فريق الوداد الرياضي في فترة سابقة ويدرك عن قرب كيف تدبر الأمور بالقلعة الحمراء. 

وقال :"انا على يقين أن فريق الوداد الرياضي البيضاوي سيفوز باللقب الافريقي. 

الوداد فريق كبير يتوفر على كل المقومات لإضافة الكأس الإفريقية الرابعة إلى خزانته". 

وتابع السكتيوي :"خلال مباراة نصف النهائي أمام صن داونز كان لي حديث مع أحد المقربين بالوداد وأخبرته أن الفريق سيعود من بريتوريا ببطاقة التأهل  كنت واتق من الأمر. 

فريق الوداد الرياضي البيضاوي يعرف كيف يحقق الفوز، وكيف يتجاوز الصعاب والمعيقات". 

وأكد مدرب حسنية أكادير أن تألق الوداد الرياضي البيضاوي على المستوى الإفريقي هو تأكيد للصحوة الكبيرة التي تعرفها كرة القدم الوطنية في الآونة الأخيرة. وأبرز :" تألق الوداد الرياضي هو امتداد للصحوة الكبيرة التي تعرفها كرة القدم الوطنية، التألق الكبير الذي بصم عليه المنتخب الوطني في مختلف الفئات، انطلاقا من أسود الأطلس بمونديال قطر ، وسائر الفئات الأخرى. 

هي طفرة كبيرة تعرفها كرة القدم الوطنية نتيجة عمل جدي، وعلمي يقوم به فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحت القيادة الرشيدة الرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله".

وفي سياق أخر، أكد عبد الهادي السكتيوي في اتصاله بموقع الدار أن المباراة الاعدادية التي سيخوضها فريقه حسنية أكادير يوم السبت 3 يونيو الجاري، أمام المنتخب السوداني ستكون فرصة لتجريب مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في السبع مباريات التي أشرفت عليها منذ عودته إلى الحسنية. 

وأضاف أن الغاية من المباراة كذلك هي :"الحفاظ على مستوى التنافسية للفريق قبل استئناف البطولة الوطنية الاحترافية". 

وأردف :"سنخوض المباريات المقبلة في البطولة بما يلزم من الاحترافية والجدية لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية وجمع المزيد من النقاط". 

وتابع السكتيوي انه منح الفرصة لمجموعة من اللاعبين الشباب بالفريق، من أجل اكتساب التجربة، وقال :" كما هو معلوم انا دائما أؤمن بعنصر الشباب، ، هذا الموسم منحت الفرصة لسبعة لاعبين شبان للإلتحاق بالفريق الأول. وهذه فلسفة عبدو ربه اقتنع بها اتبعها منذ أن ولجت عالم التدريب". 

وذكر عبد الهادي السكتيوي مجموعة من اللاعبين البارزين، الذين منحهم الفرصة وهم في الفئات الصغرى من قبيل عبد الرزاق حمد الله في أولمبيك أسفي، وكريم البركاوي، وكريم باعدي، وجلال الداودي. 

وبخصوص محمد أمين قطيبة الذي تألق رفقة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة في كأس أمم إفريقيا بالجزائر، أفاد عبد الهادي السكتيوي انه سيلتحق بالفريق الأول فور عودته من العطلة التي يقضيها رفقة أفراد العائلة. 

ولم يغفل عبد الهادي السكتيوي وهو يتحدث لموقع الدار الإشارة إلى الدور البارز الذي يضطلع به جمهور حسنية أكادير، حيث قال :"الجمهور شكل دائما السند الحقيقي للفريق، أنا أعتبره اللاعب رقم واحد وليس رقم 12. 

حسنية أكادير يتوفر جمهور راق جدا وشغوف بحب بفريقه حتى النخاع. هو يمنح الدفعة السيكولوجية للاعبين ويحفزهم على تحقيق الأفضل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق