تعيين عبد الرحيم المتمني رئيسا للجنة المركزية للتحكيم، و سليمان برهمي مديرا للمديرية الوطنية للحكام.

 





عقدت اللجنة التنسيقية بشراكة مع اللجنة المركزية للتحكيم و المديرية الوطنية للحكام، اليوم الاثنين 09 أكتوبر 2023 على الساعة الرابعة زوالا بمركب محمد السادس بالمعمورة بسلا لقاء مع الحكمات والحكام الوطنيين.


استهل السيد رئيس اللجنة التنسيقية هذا اللقاء بالترحيب بالحكام و تهنئة الحضور بمناسبة الفوز بشرف تنظيم كأس افريقيا للامم 2025، و الاستحقاق المميز لتنظيم كأس العالم 2030، بملف تشاركي بين وطننا الحبيب المغرب و اسبانيا و البرتغال، هذا الإنجاز الضخم الذي يعتبر ورشا ملكيا بامتياز.

و في سياق كلمته، دعا كافة الحاضرين إلى المزيد من العمل الجاد، و نكران الذات، إسهاما في تفعيل مختلف المشاريع الجامعية للارتقاء بكرة القدم الوطنية .

بعد ذلك، اعلن السيد الرئيس، على التعيين الرسمي للسيد عبد الرحيم المتمني رئيسا للجنة المركزية للتحكيم، و تعيين السيد سليمان برهمي مديرا للمديرية الوطنية للحكام.


و أكدت اللجنة التنسيقية، في سياق مداخلتها، على ضرورة إعطاء صورة مشرفة للتحكيم الوطني، على مستوى حسن التدبير التقني والتواصلي وتفعيل كاريزمة الحكم خلال تنفيذه لصلاحياته و واجباته.

وفي نفس السياق اوضح السيد رئيس اللجنة التنسيقية الدواعي الموضوعية لعقد هذا اللقاء و التي تندرج ضمن تعليمات السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في شأن تنفيد التوجيهات السامية لصاحب الجلالة نصره الله. هذه التوجيهات التي سيتم تفعيلها على مستوى مجموعة من الأوراش و اللقائات التواصلية باشراف وثيق من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم، بكل مكوناتها، استشرافا لتسويق صورة مميزة و مشرفة لكرة القدم الوطنية بصفة عامة .

و في ختام هذا اللقاء رفعت برقية ولاء و إخلاص إلى السدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة و المهابة الملك محمد السادس أعزه الله و نصره و أقر عينه بولي عهده الأمير المحبوب مولاي الحسن، و صنوه الرشيد الامير مولاي رشيد و كافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة. إنه على كل شيء قدير و بالإجابة جدير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق