الاحرار ينتزعون رئاسة المجلس البلدي لخنيفرة من الحركة الشعبية.

 


أطلس 24.

انتزع حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة خنيفرة من  رئاسة المجلس البلدي من الحركة الشعبية بعد أن نجح في تشكيل تحالف أحزاب العمل، وجبهة القوى الديمقراطية، والاستقلال، والاتحاد الاشتراكي، والعدالة والتنمية، والحركة الديمقراطية الاجتماعية.



هذا وكان حزب الأحرار قد حاز على على سبعة مقاعد، الحركة الشعبية  خمسة مقاعد، وثلاثة مقاعد لكل من جبهة القوى الديمقراطية، والاتحاد الدستوري والحركة الديمقراطية الاجتماعية والأصالة والمعاصرة، و حصل حزب العمل، والاتحاد الاشتراكي والاستقلال والاشتراكي الموحد على مقعدين، ومقعد واحد للعدالة والتنمية والتقدم والاشتراكية وتحالف فيدرالية اليسار.


إلى ذلك تم  انتخاب الدكتور م. المصطفى بايا، رئيسا للمجلس البلدي لخنيفرة، نبيل صبري نائبا أول له، محمد ورديل نائبه الثاني، محمد لعروصي نائبه الثالث، ربيع بنعلال نائبه الرابع، مصطفى توجبي نائبه الخامس، عبد العزيز تيتاح نائبه السادس، والحسين لعمري نائبه السابع. 

و انتخب جمال السكاك كاتبا عاما، فيما تم تكليف محمد مرزاق بلجنة التعمير، مصطفى توجبي بالشرطة الإدارية، سميرة ورزيق باللجنة المالية، نادية بريكي باللجنة الصحية، وإيمان بوبوض باللجنة الثقافية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق