تعرف على الكاتب العام الجديد لولاية بني ملال خنيفرة

 






احتضن مقر الاجتماعات بولاية بني ملال خنيفرة، عصر اليوم مراسيم تنصيب الكاتب العام الجديد ابراهيم بوتوميلات،قادما من ولاية العيون الساقية الحمراء . وبدلا لعبد السلام فريندو المنتقل أيضا الى ولاية فاس.


مراسيم التنصيب حضرها والي الجهة والي جهة بني ملال خنيفرة وعامل إقليم بني ملال، السيد خطيب الهبيل،  ، بحضور ممثلي السلطة القضائية، وعدد من المسؤولين العسكريين والأمنيين والمنتخبين ورجال السلطة ورؤساء المصالح اللاممركزة وممثلي المجتمع المدني .


الكاتب العام الجديد من مواليد الدار البيضاء سنة 1967 ؛ وتولى مسؤولية القيادة بجماعة رسموكة ما بين 1996 وهي نفس السنة التي تخرج فيها إلى غاية سنة 2000 ؛ لينتقل بعد ذلك إلى مركز القصابي بكليميم حيث مارس عمله لمدة ست سنوات ؛ و في سنة 2006 ترقى الى منصب باشا ورئيس دائرة السمارة .


وينحدر "بوتوميلات" من منطقة تافراوت وبالضبط بدوار تنديلت ؛ حاصل على الإجازة في علم الإجتماع بجامعة محمد الخامس بالرباط ودبلوم من المعهد العالي للصحافة ؛ ولج بعد ذلك مدرسة إستكمال تكوين الأطر سابقا ؛ والتي سميت حاليا بالمعهد الملكي للإدارة الترابية بالقنيطرة سنة 1993 ؛ وعين بعد تخرجه منها قائدا بعمالة تيزنيت وبالضبط بمركز أربعاء رسموكة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق