الحكومة الإسبانية تخطط لعودة الجماهير فى أخر 4 جولات بالليغا


 أكدت تقارير صحفية إسبانية على أن الحكومة الإسبانية تخطط لعودة الجماهير إلى الملاعب في أخر 4 جولات بالموسم الجاري من الليغا.


ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا كوبيه"الإسبانية، إن الحكومة الإسبانية تدرس بالتعاون مع رابطة الليغا، إعادة الجماهير إلى المدرجات في أخر 4 جولات بحد أقصي 5 آلاف مشع بدءاً من 8 ماي المقبل.

وتابع، إن خطة الحكومة ورابطة الليجا، بإعادة الجماهير، تأتي مع تخفيف قيود فيروس كورونا المفروضة في البلاد، وإنتهاء حالة الطوارىء المفروضة من يناير الماضي حتي 9 ماي المقبل.

من جانبه، قال متحدث باسم رابطة الدوري الإسباني، إنه لا يمكن الكشف رسمياً عن موعد عودة الجماهير إلى الملاعب الإسبانية، لكنه شدد على رغبة المسابقة في ذلك بمجرد موافقة الحكومة.

وواصل، إنه إذا تم إعتماد خطوة عودة الجماهير من جانب الحكومة، يمكنهم حضور مباراة بارزة علي لقب الليجا بين برشلونة وأتلتيكو مدريد والمقرر لها 8 ماي .

جدير بالذكر أن الجماهير، عادت بأعداد محدودة في عدد من البلدان الأوروبية مثل إنجلترا وألمانيا وفرنسا خلال مراحل معينة بالموسم، فيما أصرت الحكومة الإسبانية على منع حضور المشجعين بالمباريات في الدرجتين الأولى والثانية منذ تفشي الوباء في مارس 2020.

وتستعد إشبيلية لإستقبال 19 ألف مشجع في بطولة الأمم الأوروبية 2020 في يونيو المقبل، بعد منحها حق استضافة بعض المباريات بدلا من بيلباو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق