إليكم التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا خلال 24 ساعة المنصرمة


 أطلس 24

أشارت وزارة الصحة في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لـ(كوفيد-19) اليوم السبت، إلى أن عدد الإصابات توزعت على جهة الدار البيضاء سطات بما مجموعه 205 إصابة من بينها 154 إصابة بالدار البيضاء، 11 بالجديدة، 10 ببرشيد، 9 بكل من النواصر والمحمدية، 4 بسطات وبن سليمان، وحالتين بكل من مديونة وسيدي بنور.

وأوضحت الوزارة، أن عدد الحالات بجهة الرباط سلا القنيطرة بلغ ما مجموعه 48 إصابة، من بينها 23 بسلا، 9 بالرباط، 6 بالقنيطرة، 4 بكل من سيدي سليمان والصخيرات تمارة، وحالتين بسيدي قاسم، فيما بلغ عدد الحالات بجهة طنجة تطوان الحسيمة 28 حالة توزعت على الشكل التالي: 15 بوزان، 10 بطنجة أصيلة، حالتين بتطوان، وحالة واحدة بالمضيق الفنيدق.

وأفادت النشرة ذاتها، بأن مجموعة الحالات بجهة مراكش آسفي بلغ 27 حالة من بينها 22 بمراكش، 3 بقلعة السراغنة، حالتين بشيشاوة، فيما بلغ عدد الحالات بجهة سوس ماس 21 حالة، من بينها 20 بأكادير إدوتنان وحالة واحدة بإنزكان أيت ملول.

وبحسب المصدر ذاته، فقد بلغ عدد الإصابات بفيروس"كورونا" بجهة درعة تافيلالت 14 إصابة توزعت على الشكل التالي: 10 إصابات بالرشيدية، حالتين بزاكورة، وحالة واحدة بكل من تنغير وميدلت، فيما بلغ عدد الإصابات بجهة الداخلة وادي الذهب 14 إصابة سجلت جميعها بوادي الذهب، بينما سجلت جهة العيون الساقية الحمراء 3 إصابات من بينها حالتين بالعيون وحالة واحدة ببوجدور.

وبالنسبة للجهة الشرقية فقد سجلت حالة واحد سُجلت بوجدة أنجاد، فيما بلغ عد الحالات بكل من جهة بني ملال خنيفرة وجهة فاس مكناس حالة واحدة بكل جهة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق