جامعة لقجع تهنئ الرجاء الرياضي لتأهله لنصف نهائي "الكاف"


 

أطلس 24 

هنأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فريق الرجاء الرياضي بمناسبة تأهله لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه في مباراة الإياب أمس الأحد 23 ماي 2021 على فريق أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي بأربعة أهداف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرضية المجمع الرياضي محمد الخامس.

وقالت الجامعة، في تدوينة لها نشرتها بصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "يتقدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري للجامعة، بتهنئة فريق الرجاء الرياضي المغربي، بعد تأهله لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية".

وكان فريق الرجاء الرياضي، قد انتزع تعادلا ثمينا بهدف لمثله من ميدان أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتمها الأسبوع الماضي على أرضية ملعب "أورلاندو" بجوهانسبورغ، برسم ذهاب ربع نهائي هذه المسابقة.

وتناوب على زيارة شباك الحارس الجنوب افريقي ساندر ريس، كل من المهاجم الكونغولي بين مالنغو في الدقيقتين 7 و 36 ، ثم متوسط الميدان المتألق زكرياء الوردي في الدقيقة 22 ، و الجناح سفيان رحيمي في الدقيقة 32.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق