التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا خلال 24 ساعة المنصرمة


أطلس 24 

أوضحت وزارة الصحة في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لـ(كوفيد-19) لليوم الخميس، أن عدد الإصابات توزع على كل من جهة الدار البيضاء سطات بما مجموعه 210 إصابة من بينها 177 بالدار البيضاء، 13 بكل من النواصر والمحمدية، 3 ببرشيد، حالتين بمديونة، حالة واحدة بكل من سطات وبن سليمان، فيما بلغ عدد الإصابات بجهة مراكش آسفي ما مجموعه 51 إصابة توزعت على الشكل التالي: 44 بمراكش، 3 بقلعة السراغنة، حالتين بالصويرة، وحالة واحدة بكل من الرحامنة واليوسفية.

وأوضحت الوزارة، أن عدد الإصابات في جهة سوس ماس بلغ 40 إصابة من بينها، 30 بأكادير إدوتنان، 7 بإنزكان آيت ملول، حالتين باشتوكة أيت باها، وحالة واحدة بتارودانت، مضيفة أن عدد الحالات في جهة الرباط سلا القنيطرة بلغ 34 حالة من بينها 15 بسلا، 8 بالرباط،7 بالصخيرات تمارة، 4 بالقنيطرة، بينما بلغ عدد الحالات بجهة طنجة تطوان الحسيمة ما مجموعه 21 إصابة من بينها 9 بطنجة أصيلة، 4 بكل من المضيق الفنيدق وتطوان، حالتين بوزان، وحالة واحدة بكل من العرائش وشفشاون.

وبالنسبة لجهة العيون الساقية الحمراء، فقد بلغ عدد الإصابات 9 إصابات من بينها 7 بالعيون، حالتين بطرفاية، فيما بلغ العدد بجهة الداخلة وادي الذهب 8 حالات سجلت كلها في وادي الذهب.

بينما سجلت جهة درعة تافيلالت ما مجموعه 7 حالات من بينها 3 بورززات، حالتين بالرشيدية، وحالة واحدة بكل من تنغير وميدلت، وبالنسبة لجهة الشرق بلغ عدد الحالات 5 سجلت جميعها بالدريوش.

وبخصوص جهة كلميم واد نون، بلغت الحالات 5 حالات من بينها حالتين بكل من كلميم وطانطان، وحالة واحدة بآسا الزاك، بينما بلغ العدد في جهة فاس مكناس 3 حالات توزعت على كل من مكناس بحالتين وحالة واحدة بفاس، في حين عرفت جهة بني ملال خنيفرة ما مجموعه حالتين من بينها حالة واحدة بكل من خريبكة وبني ملال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق