مصرع ثلاثة عناصر من الوقاية المدنية أثناء إخمادهم حريق المضيق


لقي ثلاثة أفراد من عناصر الوقاية المدنية مصرعهم، ليلة أمس الإثنين، خلال حادث سقوط شاحنة صهريجية كانوا على متنها وسط جرف عميق بمنطقة كدية الطيفور بالمضيق، وذلك أثناء مزاولتهم عملهم في إخماد الحريق المهول الذي اندلع بالمنطقة.

وتشير معطيات حصل الموقع إلى أن الحادث أدى أيضا إلى إصابة عنصرين آخرين بجروح خطيرة، ما استدعى نقلهم على عجل إلى مصحة خاصة بمدينة طنجة.

وذكرت مصادر خاصة أن الحادث وقع عند حوالي الساعة العاشرة والنصف ليلا، حينما كان الضحايا الخمسة على متن الشاحنة الصهريجية، في طريق نزولهم من منطقة "الرادار" بكدية الطيفور للتزود بالمياه مجددا قصد المساهمة في إخماد الحريق، ونظرا لسوء المسلك الطرقي انقلبت الشاحنة لتسقط داخل جرف على عمق يفوق 220 مترا.

وكشفت ذات المصادر أن ثلاثة من عناصر الوقاية المدنية التابعين لمارتيل المضيق، عثر عليهم متوفين بعين المكان، فيما اثنين آخرين من زملائهم عثر عليهم وهم في حالة خطيرة، لينقلوا على عجل إلى مصحة خاصة بطنجة بأمر من والي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة امحمد امهيدية.

وخلف الحادث حزنا عميقا وصدمة كبيرة في صفوف عناصر الوقاية المدنية التابعين للقيادة الجهوية طنجة-تطوان-الحسيمة، نظير ما يتميز به الضحايا من أخلاق عالية ونكران للذات أثناء القيام بمهامهم المنوطة بهم منذ سنوات، حسب تعبير عدد من الشهود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق