فاطمة الزهراء لمنصوري تؤكد على أهمية المرأة المغربية ودورها في السياسة

 في كلمة لها أثناء انعقاد المؤتمر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الرباط سلا القنيطرة، يوم الأحد، أكدت رئيسة المجلس الوطني للحزب فاطمة الزهراء المنصوري على أن المرأة المغربية لها دور كبير ومهم جدا، داخل الحياة السياسية المغربية.


وأكدت رئيسة المجلس خلال كلمتها بالمؤتمر الذي نظم تحت شعار:” التنظيمات الجهوية ركيزة أساسية لحزب قوي منفتح” على أن حزب البام دائما ما يناصر النساء ويناصر قضاياهن، وذالك من خلال منحهن حقوقهن السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

هذا وأوضحت المنصوري خلال حديثها أن الحزب هو دائما حزب الفعل وليس حزبا للشعارات فقط، لا سيما في مجموعة من القضايا التي ترتبط بالنضال، لتحقيق الكثير من الأهداف والمزيد من المكتسبات التي تهم المرأة المغربية التي لطالما ناضلت منذ الأزل للنهوض بحقوقها كما أنها ساهمت بشكل كبير في تأسيس وبناء هذا الوطن.

هذا وختمت، رئيسة المجلس الوطني بالقول اليوم يجب إقرار المزيد من الحقوق للمرأة المغربية خاصة بعد مدونة الأسرة، والحزب عازم الدفع بها على مختلف الواجهات، مثمينتا في النفس السياق التوجهات الملكية في هذا الإطار الداعمة لتمكين المرأة سياسيا واقتصاديا واجتماعيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق