عامل إقليم الفقيه بن صالح، ينرأس الملتقى الإقليمي للتواصل للجنة الإقليمية للتنمية البشرية

 





نظمت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية اليوم الخميس، برئاسة  محمد قرناشي، عامل بإقليم الفقيه بن صالح، الملتقى الإقليمي للتواصل، ، تحت عنوان "حصيلة إنجازات ومكتسبات المرحلة الثالثة". وقد شهد الملتقى حضور رؤساء الجماعات الترابية وممثلي المجتمع المحلي، حيث تم التأكيد على توجهات المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

قُدمت خلال الملتقى عروض تسلط الضوء على الإنجازات والمشاريع التي تم تنفيذها في إطار المبادرة، مثل مشاريع البنية التحتية والخدمات الأساسية التي استفاد منها عدد كبير من سكان الإقليم. كما تم التركيز على دعم الفئات الضعيفة من خلال مشاريع تحسين الدخل والمساعدة على تحسين ظروف الحياة.

بالإضافة إلى ذلك، تم التأكيد على أهمية دعم الشباب وتوفير الفرص لهم، سواء من خلال دعم مشاريع ريادة الأعمال أو تحسين الظروف التعليمية والصحية للأجيال الصاعدة. وتجسدت هذه الجهود في إنجاز عدد كبير من المشاريع التي استفاد منها عدد كبير من الشباب.

بالمجمل، يعكس الملتقى التزاما قويا بتحسين جودة الحياة وتوفير الفرص لجميع فئات المجتمع في إقليم الفقيه بن صالح، ويبرز العمل الشامل والتوجه نحو التنمية المستدامة كأساس للجهود المبذولة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق