كوفيد19.. إليكم التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الجديدة خلال 24 ساعة الماضية


أطلس 24

أشارت وزارة الصحة في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لـ(كوفيد-19) اليوم السبت، أن مجموع الإصابات توزعت على جهة الدار البيضاء سطات بـ214 إصابة من بينها 168 حالة بالدار البيضاء، 11 بسطات، 10 بالجديدة، 8 بالمحمدية، 6 بالنواصر، 7 ببرشيد، 3 بمديونة، وحالة واحدة ببن سليمان، فيما بلغ عدد الحالات بجهة مراكش 26 حالة من بينها 20 بمراكش، 3 باليوسفية، حالة واحدة بكل من قلعة السراغنة والصويرة وآسفي.

وأفادت الوزارة، أن عدد الحالات في جهة سوس ماسة بلغ ما مجموعه 23 حالة، من بينها 14 حالة بأكادير إدوتنان، 5 بتزنيت، 4 بإنزكان أيت ملول، فيما بلغت عدد الحالات بجهة طنجة تطوان الحسيمة 13 إصابة من بينها 8 بطنجة أصيلة، حالتين بالمضيق الفنيدق، وحالة واحدة بكل من تطوان والعرائش وشفشاون.

وبالنسبة لجهة العيون الساقية الحمراء، فقد وصل عدد الاصابات 11 إصابة من بينها 5 بكل من العيون وبوجدور، وحالة واحدة بطرفاية، فيما بلغ عدد الحالات بجهة الشرق ما مجموعه 8 حالات من بينها 5 حالات بوجدة أنجاد وحالتين بالناظور وحالة واحدة بالدريوش.

وأوضحت النشرة ذاتها، أن عدد الإصابات بلغ في جهة الرباط سلا القنيطرة 6 حالات من بينها 3 حالات بالرباط، وحالتين بالصخيرات تمارة وحالة واحدة بسلا، فيما بلغت الإصابات في جهة الداخلة وادي الذهب 5 حالات سجلت جميعها في واد الذهب، بينما بلغ عدد الحالات في جهة بني ملال خنيفرة 4 حالات من بينها حالتين بالفقيه بنصالح وأزيلال.

وبالنسبة بجهة كلميم واد نون بلغ عدد الإصابات 3 حالات سجلت حالتين بكلميم وحالة واحدة بآسا الزاك، فيما بلغ عدد الإصابات في جهة درعة تافيلالت حالة واحدة سجلت بالرشيدية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق