هذا هو التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا في 24 ساعة الماضية


أطلس 24

أشارت وزارة الصحة في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لـ(كوفيد-19) لليوم الخميس، إلى أن عدد الإصابات توزعت على جهة الدار البيضاء سطات بـ 167 إصابة من بينها: 139 بالدار البيضاء، 16 بالنواصر، 6 بمديونة، حالتين بكل من المحمدية والجديدة، وحالة واحدة سجلت بكل من سطات وبن سليمان.

وأوضحت النشرة ذاتها، أن جهة الرباط سلا القنيطرة، عرفت ما مجموعه 40 إصابة من بينها 16 بسلا، 8 بكل من الصخيرات تمارة، الرباط، والقنيطرة، فيما بلغ عدد الإصابات في جهة مراكش آسفي 33 إصابة توزعت على الشكل التالي: 32 بمراكش، وحالة واحدة بقلعة السراغنة، بينما بلغ عدد الإصابات في جهة سوس ماسة ما مجموعه 26 إصابة من بينها: 18 بأكادير إدوتنان، 6 بإنزكان أيت ملول، حالتين باشتوكة أيت باها.

وأبرزت الوزارة، أن عدد الحالات بلغ بجهة درعة تافيلالت ما مجموعه 15 حالة من بينها: 7 بكل من ميدلت والرشيدية، وحالة واحدة بزاكورة، فيما بلغ عدد الحالات في جهة طنجة تطوان الحسيمة ما مجموعه 10 حالات من بينها 5 بطنجة أصيلة، 4 بوزان، وحالة واحدة بالعرائش.

وبحسب المعطيات ذاتها، فقد بلغ عدد الحالات بجهة العيون الساقية الحمراء 8 حالات من بينها 6 بالعيون وحالتين بالسمارة، فيما بلغ العدد في جهة فاس مكناس ما مجموعه 7 حالات، من بينها 3 بفاس، حالتين بتازة، وحالة واحدة بكل من مكناس وصفرو.

وتابع المصدر ذاته، أن جهة الشرق عرفت ما مجموعه 5 حالات من بينها حالتين بكل من وجدة أنجاد والدريوش، وحالة واحدة بالناظور، فيما بلغ العدد في جهة الداخلة وادي الذهب 3 حالات سجلت جميعها بوادي الذهب، بينما سجلت جهة بني ملال خنيفرة حالة واحدة تم رصدها ببني ملال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق