هذه توقعات حالة الطقس لليوم الخميس...


أطلس 24

 تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، أن تتشكل سحب منخفضة، خلال الليل والصباح، بالقرب من السواحل، ومن المحتمل أن تكون مصحوبة بكتل ضبابية، مع ظهور سحب ركامية خلال الزوال فوق الاطلسين الكبير والمتوسط.

وسيكون الطقس عموما مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق، مع إمكانية هبوب بعض الزوابع الرملية داخل الأقاليم الجنوبية وبالجنوب الشرقي للبلاد.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالسواحل الوسطى وجنوب المملكة، ومعتدلة من القطاع الشمالي بالشمال والمنطقة الشرقية، وضعيفة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي للبلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 05 و 10 درجات بالمرتفعات، وما بين 17 و 23 درجة بالجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية .وستكون ما بين 10 و 16 درجة بباقي الأرجاء .

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 18 و 24 درجة بالمرتفعات والسواحل، وما بين 25 و 33 درجة بالمنطقة الشرقية، السهول الشمالية والوسطى، وشمال الأقاليم الجنوبية، وهضاب الفوسفاط ووالماس، وستكون ما بين 32 و 36 درجة داخل منطقة سوس، الجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 36 و 39 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وما بين طنجة والدار البيضاء، وهائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب ومحليا هائجا الى جد قوي الهيجان ما بين كاب سيم وطانطان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق