جمعية للصحافة الالكترونية بالفقيه بن صالح تدين تصرفات رئيس الجماعة تجاه مراسل صحفي.

 



أطلس 24.


توصلت "أطلس 24" من جمعية مواقع الصحافة الالكترونية بإقليم الفقيه بن صالح ببيان تدين وستنكر من خلاله ما عبرت عنه بالسلوك غير الأخلاقي لرئيس المجلس الجماعي بالفقيه بنصالح.

وحسب ذات البيان "فإن جمعية مواقع الصحافة الالكترونية بإقليم الفقيه بن صالح تدين  وبشدة السلوك غير أخلاقي لرئيس المجلس الجماعي لمدينة الفقيه بن صالح " محمد مبدع " الذي تفوه بكلام ساقط في حق مراسل صحفي ليلية أول أمس الجمعة 20 غشت 2021 ،بمقر ملحقة عمالة الفقيه بنصالح .أثناء مراسيم حفل الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة ثورة الملك والشعب .

و اعتبرت جمعية مواقع الصحافة في بيانها "أن الكلام  المشين وغير أخلاقي الذي تفوه به  رئيس المجلس الجماعي في  حق المراسل الصحفي بسبب مقالات صحفية  إهانة  في حق رجال الإعلام  وإهانة أيضا في حق المؤسسة الملكية كون الرئيس المذكور لم يحترم أجواء الإنصات للخطاب والوقت الذي يفرض الوقار الملكي.

هذا و أعلنت  الجمعية من خلال بيانها عن إدانتها الشديدة للسلوك غير الأخلاقي والمعيب  لرئيس المجلس البلدي، مطالبتها  وزير الداخلية وعامل إقليم الفقيه بن صالح ووالي جهة بني ملال خنيفرة " بفتح تحقيق في الموضوع ومحاسبة الرئيس، خوضها جميع الأشكال النضالية بتنظيم وقفات احتجاجية و استعدادها لمتابعة هذا الملف إلى غاية إنصاف الضحية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق