“لارام” تطلق خطين سياحيين جديدين صوب باريس وإشبيلية

 تستعد الخطوط الملكية المغربية لإطلاق خطين جويين جديدين يربطان بين “باريس شارل ديغول-مراكش” و”إشبيلية-الدار البيضاء”، وذلك إنطلاقا من نهاية شهر أكتوبر الجاري، فضلا عن إعادة فتح بعض الخطوط المعلقة منذ تفشي وباء “كورونا”.

وكشف بلاغ للخطوط الملكية المغربية، أن هذه الأخيرة ستربط إبتداء من 31 أكتوبر، مطار باريس شارل ديغول بمراكش بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية (الاثنين والخميس والسبت)، حيث سيتم تأمين هذه الرحلات بواسطة طائرات بوينج B737-800 بطاقة إستيعابية تقارب 160 مقعدا.

وأضاف البلاغ أنه سيتم أيضا إطلاق خط جوي جديد، يربط كلا من مدن الدار البيضاء وطنجة بإشبيلية، لتلبية الطلب المتزايد للسياح الإسبان والمغاربة وأيضا المغاربة المقيمين في إسبانيا، والذي تمت برمجته في الأيام والأوقات التي تتناسب مع هذه الفئة من الزبناء، وسيتم تشغيله اعتبارا من 4 دجنبر المقبل، أيام الجمعة والأحد.

من جانب آخر، يضيف ذات البلاغ، أنه تقرر إعادة فتح ثلاثة خطوط جوية مباشرة تم تعليقها منذ الأزمة الصحية لفيروس “كوفيد 19″، والتي ستربط بين الدار البيضاء وبورتو (البرتغال) وتينيريفي (جزر الكناري) ولواندا (أنغولا) إبتداء من 9 دجنبر المقبل.

يذكر أن هذه التغييرات تأتي تعزيزا لمكانة الناقل الجوي الوطني، الخطوط الملكية المغربية، على مستوى الوجهات السياحية، وبإعتباره فاعلا رئيسيا في هذا القطاع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق