استقبال شعبي ورسمي لـ"أسود الأطلس" يوم غد الإثنين



 تترقب الجماهير المغربية عودة المنتخب المغربي لأرض الوطن يوم غد الإثنين، بعد المشاركة التاريخية الأفضل في تاريخ الكرة المغربية والإفريقية والعربية في المونديال.

وبرمجت بعثة المنتخب المغربي وصول “أسود الأطلس” لمطار الرباط/ سلا، يوم غد الإثنين على الساعة الرابعة بعد الزوال، وذلك عقب حضور “الركراكي ووليداتو” نهائي كأس العالم قطر 2022، بدعوة من الفيفا.

وينتظر بعثة الأسود حين حلولها بالتراب المغربي، استقبال رسمي وشعبي، فضلا عن جولة احتفالية عبر عدة حافلات مكشوفة تمر عبر أبرز شوارع العاصمة المغربية، تنطلق من المطار حتى القصر الملكي.

وذكرت تقارير إعلامية متطابقة، أن الملك محمد السادس سيخصص استقبال رسميا على شرف المنتخب المغربي إثر المشاركة الناجحة للأسود ووصولهم للمربع الذهبي، إثر الاستقبال ستقام مأدبة عشاء فخرية على شرف اللاعبين ثم يوشح الملك محمد السادس صدور عناصر المنتخب الوطني المغربي بأوسمة ملكية سامية.

وبصمت كتيبة الركراكي، على مشاركة غير مسبوقة للكرة المغربية في المونديال، حيث تصدر مجموعة تضم كرواتيا وبلجيكا وكندا، ثم هزم في ثمن وربع النهائي إسبانيا والبرتغال على التوالي قبل أن ينهزم في دور النصف أمام فرنس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق