الحركة الشعبية تبارك للرياضي الأول الملك محمد السادس تأهل المنتخب المغربي


عبرت الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية عن سعادتها بفوز المنتخب المغربي على نظيره الإسباني، يوم أمس الثلاثاء، وبلوغه دور ربع النهائي برسم بطولة كأس العالم نسخة قطر 2022.

وقدم حزب الحركة الشعبية في بلاغ له، "أحر التهاني وخالص التبريكات إلى الرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، ولاعبي الفريق الوطني ، ولكافة مكونات المنتخب من أطر تقنية ، إدارية وطبية و كذا مسؤولي الجامعة المغربية لكرة القدم، وإلى الشعب المغربي قاطبة"، متمنية المزيد من "التألق للفريق الوطني في المحطات المقبلة".

وثمنت الأمانة العامة الإنجاز التاريخي والمستحق لكتيبة أسود الأطلس واعتبرت أن هذا "الإنجاز غير المسبوق جاء نتيجة العمل الجماعي والروح الوطنية العالية التي تجسدت في قتالية اللاعبين داخل الميدان منذ انطلاق المونديال، والتي تؤسس لهوية كروية مغربية فريدة، سيتذكرها الأجيال عبر التاريخ".

كما أشادت "بمستوى الرقي وروح الغيرة والإنتماء الذي أبان عنه الجمهور والشعب المغربي عبر ربوع العالم"، وكذا بـ "التلاحم الدائم والوثيق بين العرش العلوي المجيد و الشعب المغربي الأبي، والمتجسد، مرة أخرى، في مشاركة جلالة الملك محمد السادس وباقي أفراد الأسرة العلوية الشريفة، شعبه فرحة النصر بخروجه التلقائي إلى الشارع عقب نهاية المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الإسباني، في أجواء امتزجت فيها هتافات فرحة لقاء جلالة الملك بشعارات الفوز، لتشكل بذلك ملحمة أخرى، أبهرت العالم".

ومن جانبه نوه البلاغ "بقيم "تمغربيت" التي ما فتئ أعضاء الفريق الوطني يجسدونها بإخلاص في ترسيخ قدسية الأسرة المغربية كمدرسة أولى لتكوين الأجيال الصاعدة".

وعبرت الحركة الشعبية عن متمنياتها "إسوة بكافة المغاربة داخل وخارج الوطن ، المزيد من الإنتصارات للفريق الوطني في المباريات المقبلة وأن يرفرف العلم المغربي ويعزف النشيد الوطني مرة أخرى في مختلف أنحاء العالم ، مؤمنين غاية الايمان بالرهان الكبير والطموح المستحق في الفوز بكأس العالم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق