مشاهير عرب يهنئون المنتخب المغربي بالفوز على كندا


 أصبح فوز المنتخب المغربي على نظيره الكندي بهدفين مقابل هدف واحد ، لحساب الجولة الثالثة من المجموعة السادسة لمونديال قطر 2022،الخبر الأكثر تداولا خلال الساعات الماضية حيت حضي باهتمام عدد من المشاهير العرب الذين حرصوا على تقاسمه مع متابعيهم و تهنئة أسود الأطلس على حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي.

حيت حرص النجم أحمد العوضي، على تهنئة المنتخب الوطني بعد فوزه على المنتخب الكندي في مبارة يوم أمس التي انتهت بهدفين للمنتخب المغربي مقابل هدف لكندا عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات « إنستجرام ».

ونشر صورة للعلم المغربى بجوارها كأس العالم وعلق عليها قائلًا: « مبروك لمنتخب المغرب العظيم ».

وبقميص المنتخب الوطني و »كاسكيط » تزين بالعلم المغربي حرص الفنان اللبناني ماهر زين على تقاسم مقطع مصور له بمدراجات ستاد التمامة إلى جانب المشجعيين المغاربة ، أرفقه بعبارات تشجيعية للأسود الأطلس، وبعد نهاية اللقاء كتب «مبروك لنا جميعًا ».

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حرصت على تهنئة الجمهور المغربي عبر نشر صورة للمنتخب على خاصية الستوري وكتبت: « مباراة ممتعة جدا، مبروك الفوز والتأهل للدور المقبل ».

وكذا الفنان عاصي الحلاني هنئ الاسود بإنتصارهم وكتب :  » ابطال المغرب شرفتونا الف مبرووووك التأهل لدور ال16 وصدارة المجموعة السادسة « .

أما الإعلامي اللبناني نيشان كتبت تعليقا على صورة للمنتخب المغربي: لفَوْز أشرَقَ مِن المغرب! مِن أسود الأطلس!، مغرب العرب! كُلّ العرب!، أحسَنْتُم واستَأهَلتُم وَتَأهَّلتُم!، أفرَحتُمونا!، شكرًا لكم، مبروك لِشَعب المغرب!، والآتي أجمل إن شاء الله!.

ونفس الشئ قامت بع الإعلامية اللبنانية فاتن موسىحيت كتبت: ألف ألف مبرووووك للمنتخب المغربي العربي، الفوز الكبيير على منتخب كندا برافووو يا شباب الفريق العربي الوحيد المتأهل لدوري 16 أبدعتوا بترفعوا الراس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق