الركراكي: احتجاج الجامعة ضدّ التحكيم لن يؤثر على مسار المنافسة



 قال وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني، إن ما قامت به الجامعة أمر عادي وتقوم به جميع الجامعات ولا يقلل من المنتخب الفرنسي، وذلك تعليقاً منه على الرسالة الاحتجاجية التي وجهتها الجامعة الملكية لكرة القدم إلى الاتجاد الدولي لكرة القدم، ضدّ حكم مباراة المنتخب الوطني ونظيره الفرنسي والتي انتهت بفوز هذا الأخير، برسم نصف نهائي المونديال.

وقال الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الترتيب أمام المنتخ الكرواتي غداً السبت، ” الجامعة قامت بدورها الذي التقوم به جميع الجامعات، وحتى الجامعة الفرنسية احتجت على التحكيم بعد مباراة تونس بالرغم من أن المنتخب الفرنسي كان متأهلاً.. على الأقل الاحتجاج ضد الانذار الذي وجهه الحكم لسفيان بوفال”.

وتابع: “الجامعة قامت بدورها بالرغم  من أن هذا الإجراء لن يؤثر على مسار المنافسة”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قدمت احتجاجا رسميا لدى اللجان المختصة داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بخصوص الظلم التحكيمي الذي مورس على المنتخب المغربي في مباراته ضد نظيره الفرنسي، برسم نصف نهائي كأس العالم، قطر 2022.

وأصدرت الجامعة بلاغا على موقعها الرسمي، وجاء فيه: “احتجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقوة على تحكيم مباراة المنتخب المغربي أمام المنتخب الفرنسي، بقيادة سيزار أرتورو راموس بالازويلوس”.

وأضاف البلاغ: “جاء الاحتجاج في رسالة إلى الهيئة المختصة، تضمنت الحالات التحكيمية التي حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم، مستغربة في الوقت نفسه من عدم تنبيه غرفة الفار إلى ذلك”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق