البقالي االعداء الوحيد الذي فاز في الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى بمراكش

 





فاز البطل العالمي والأولمبي المغربي، سفيان البقالي، في سباق 3000 متر موانع، الذي أقيم ضمن فعاليات الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى، المحطة الرابعة للعصبة الماسية، والذي جرت منافساته اليوم الأحد في الملعب الكبير بمراكش. وأكد البقالي أنه تمكن من الفوز في السباق وفقًا للخطة التي وضعها بالتعاون مع مدربه، وذلك على الرغم من عودته حديثًا من فترة إصابة.

وفي تصريحاته للصحافة بعد السباق، أعرب البقالي عن عزمه وإصراره على الاستمرار رغم الصعوبات التي واجهها خلال فترة الإصابة، وأشار إلى التحضيرات الدقيقة التي قام بها لتحقيق النجاح في هذا السباق. كما أكد أهمية دعم الجماهير المغربية له، وطموحه في تحقيق الإنجازات الكبيرة في الألعاب الأولمبية المقبلة.

وأوضح البقالي أن الملتقى الدولي محمد السادس لألعاب القوى يعد من أهم المنافسات العالمية في هذا المجال، ويشهد مشاركة نخبة من العدائين العالميين. واستطاع البقالي التفوق في سباق 3000 متر موانع، حيث قطع المسافة بزمن قدره 8 دقائق و09 ثوان، متقدمًا على الإثيوبي والي كيتنيت والكيني أموس سيريم.

وشهد الملتقى حضور كبير من الشخصيات الرياضية المهمة، من بينها وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، وعدد من المسؤولين المحليين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق