مجلس جماعة خنيفرة يصادق على إعادة برمجة فائض ميزانية 2020


أطلس 24

صادق المجلس الجماعي لخنيفرة، اليوم الخميس، خلال دورته العادية لشهر ماي 2021 بالإجماع على إعادة برمجة فائض ميزانية الجماعة برسم 2020، وكذا على عدد من اتفاقيات الشراكة.

وهكذا صادق المجلس خلال هذه الدورة على ملحق رقم 1 الخاص باتفاقية التدبير المفوض لقطاع التطهير السائل بين الجماعة والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ـ قطاع الماء.

كما تدارس وصادق على اتفاقية شراكة مبرمة بين جماعة خنيفرة والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بني ملال- خنيفرة بشأن بناء قاعة متعددة الوسائط بمدرسة موحى وحمو الزياني.

وفي سياق متصل، صادقت الدورة العادية أيضا على اتفاقية شراكة بين اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية وجماعة خنيفرة والعصبة المغربية لحماية الطفولة – فرع خنيفرة – من أجل تسيير مركز حماية الطفولة ورعاية الأمومة بخنيفرة.

من جهة ثانية، تداول المجلس بشأن اقتناء قطع أرضية تابعة للخواص من أجل المنفعة العامة٬،حيث تمت المصادقة على الأثمنة المحددة من قبل لجنة التقييم لهذه القطع الأرضية المراد اقتنائها.

وعرفت هذه الدورة ، التي ترأس أشغالها رئيس المجلس السيد إبراهيم اعبا، التداول بشأن دعم وتوزيع المنح لفائدة الفرق الرياضية والجمعيات ذات الطابع الاجتماعي والإنساني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق