الدرك الملكي بأولاد عياد يشن حملات تطهيرية على الدراجات النارية


أطلس 24

علمت "أطلس 24" من مصادر مطلعة أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لأولاد عياد التابعة لإقليم الفقيه بن صالح ، حررت أزيد من 120 مخالفة في حق مستعملي الدراجات النارية، لعدم توفر أصحابها على وثائق القانونية، أو بسبب عدم ارتداء الخوذة الوقائية، كما أودعت بالمحجز، أزيد من عشر دراجات أخرى خلال حملة انطلقت الثلاثاء ولاتزال مستمرة.

وأوضحت المصادر نفسها، أن الحملة تأتي في سياق أولويات حددها قائد مركز الدرك بأولاد عياد بتنسيق مع القائد الإقليمي بالفقيه بن صالح، لوضع حد للسرقة عبر النشل، واستعمال هذه الدراجات في أغراض مخالفة للقانون، ومحاربة مظاهر الفوضى على الطرقات.

 ووفق المصادر ذاتها ’’ أن الحملة تندرج في إطار الحفاظ على السلامة الطرقية والحد من حوادث السير التي استفحلت بشكل كبير بالمنطقة، وتروم فرض قواعد السلامة الطرقية، والحد من السرعة المفرطة واحترام الإشارات المرورية ومنع كل التصرفات التي باتت تشكل خطرا على الراجلين ومستعملي الطريق.. ‘‘.

 واستنادا إلى نفس المصادر، فالدراجات النارية التي تم حجزها، أو تحرير مخالفات في حق أصحابها، خلال هذه الحملات الأمنية التي تقودها عناصر الدرك الملكي معززة بكوكبة الدراجين بالفقيه بن صالح داخل نفوذ الجماعة الترابية لأولاد عياد، لا يتوفر أصحابها على الوثائق القانونية، ولا تحترم قواعد السير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق