هذا هو التوزيع الجغرافي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا


أطلس 24

أشارت وزارة الصحة في النشرة اليومية حول مستجدات الحالة الوبائية بالمغرب لليوم الخميس إلى أن الحصيلة الجديدة توزعت على جهة الدار البيضاء سطات بما مجموعه 200 حالة من بينها 146 بالدار البيضاء، 14 بالنواصر، 13 بالمحمدية، 7 بسطات، 6 بكل من برشيد ومديونة، 4 بالجديدة، 3 ببن سليمان، وحالة واحدة بسيدي بنور، فيما بلغ عدد الإصابات بجهة الرباط سلا القنيطرة ما مجموعه 65 إصابة من بينها 19 بكل من الرباط وسلا، 12 بالصخيرات تمارة، 11 بالقنيطرة، 3 بسيدي قاسم، وحالة واحدة بسيدي سليمان.

وأضافت النشرة ذاتها، أن عدد الحالات بجهة مراكش آسفي بلغ ما مجموعه 26 إصابة من بينها 21 بمراكش، حالتين بكل من الرحامنة وآسفي، وحالة واحدة بشيشاوة، فيما بلغ العدد بجهة سوس ماسة ما مجموعه 26 حالة، من بينها 12 بانزكان آيت ملول، 10 بأكادير إدوتنان، وحالة واحدة بكل من تارودانت وتزنيت واشتوكة أيت باها وطاطا.

وبالنسبة لجهة طنجة تطوان الحسيمة فقد سجلت ما مجموعه 19 إصابة من بينها 13 سجلت بطنجة أصيلة، 3 بالمضيق الفنيدق، وحالة واحدة بكل من تطوان ووزان وشفشاون، فيما بلغ عدد الحالات بجهة درعة تافيلالت 1à من بينها 5 بالرشيدية، 4 بزاكورة، وحالة واحدة بتنغير، فيما بلغ العدد بجهة الداخلة وادي الذهب 7 حالات سجلت جميعها بوادي الذهب.

وبخصوص جهة الشرق فقد سجلت ما مجموعه 6 حالات من بينها 3 بالدريوش، وحالة واحدة بكل من الناظور، وبركان وجرسيف، فيما بلغ العدد بجهة فاس مكناس ما مجموعه 6 حالات من بينها حالتين بكل من مكناس فاس، وحالة واحدة بكل من تاونات وإفران.

وتابعت النشرة ذاتها، أن جهة بني ملال خنيفرة بلغت فيها الإصابات ما مجموعه 6 حالات سجلت جميعها بخريبكة، بينما بلغ العدد بجهة العيون الساقية الحمراء ما مجموعه 4 حالات سجلت حالتين بكل من العيون وطرفاية، بينما بلغ العدد بجهة كلميم واد نون حالة واحدة سجلت بكلميم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق