الرجاء الملالي يعلن رسميا عن موعد جمعه العام


 حدد المكتب المديري لجمعية "رجاء بني ملال" لكرة القدم يوم الأربعاء 12 يناير 2022 موعدا لعقد الجمع العام العادي برسم الموسم الرياضي 2020-2021.


وقال في بلاغ له يعلن المكتب المديري لجمعية "رجاء بني ملال" لكرة القدم عن عقد أشغال الجمع العام السنوي العادي للجمعية برسم الموسم الرياضي 2020-2021، يوم الأربعاء 12 يناير 2022 على الساعة الخامسة بعد الزوال (17,00) بالمدرج الكبير للمقر الاداري للغرفة الجهوية للفلاحة ببني ملال - شارع عمر بن الخطاب-.
و يتضمن جدول الأعمال النقط التالية:
1- التحقق من الصلاحيات و توفر النصاب؛
2- كلمة الرئيس الافتتاحية؛
3- البث في وضعية بعض المنخرطين؛
4- الاطلاع على محضر الجمع العام العادي السابق؛
5- التداول حول التقريرين الأدبي والمالي؛
6- الاطلاع على تقرير مراقب الحسابات؛
7- قبول وتعيين بعض الأعضاء الجدد لشغل بعض المناصب الشاغرة بالمكتب المديري.

وأضاف مكتب الفريق الملالي في البلاغ عينه ويعد هذا البلاغ بمثابة دعوة رسمية لجميع المنخرطين المدونين في سجل المنخرطين الموضوع لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لحضور أشغال هذا الجمع العام.

وختم البلاغ نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ينهي المكتب المديري إلى جميع السادة المنخرطين الالتزام بالإجراءات والتدابير الاحترازية من تباعد جسدي وارتداء للكمامة وتعقيم لليدين حفاظا على سلامة الجميع؛
حرصا من المكتب المديري على احترام مقتضيات القرار الحكومي فإنه يذكر جميع المشاركين في هذا الجمع العام العادي بضرورة الإدلاء بجواز التلقيح عند ولوج المرفق الإداري للغرفة الجهوية للفلاحة ببني ملال ومدرجه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق