زوج ينهي حياة زوجته بمنطقة أنزا بأكادير

 




أقدم زوج على إنهاء حياة زوجته الثلاثينية بطريقة وصفت بالوحشية بحي أنزا نواحي مدينة أكادير ، ما خلف حالة من الاستنفار الأمني الكبير بالمنطقة.

وحسب المعطيات التي حصلت عليها “شوف تيفي” ، فقد تم اكتشاف الجثة من قبل صديقة الهالكة التي حاولت الاتصال بالضحية عدة مرات، دون جدوى ، وهو ما دفعها إلى مهاتفة الجاني الذي أخبرها بإنهاء حياة زوجته، لتقرر إبلاغ السلطات المحلية والأمنية بالواقعة.

وفور علمهم بالجريمة هرعوا لعين المكان ، وتم اقتحام المنزل الذي كان يكتريه الجاني رفقة الضحية ليجدوا الجثة ممدة على الأرض، وتمت معاينتها من قبل الشرطة العلمية والتقنية ، قبل نقلها صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني لإخضاعها للتشريح الطبي بتعليمات من النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وفاتها.

وعلاقة بالجريمة، كشف مصدرنا أن الجاني كان على خلاف مع زوجته، ليقرر إنهاء حياتها عن طريق مباغثتها وخنقها بدم بارد، قبل يومين ، ليعمد إلى مغادرة مكان الجريمة صوب وجهة مجهولة.

وأكد المصدر ذاته أن، الضحية المنحدرة من منطقة الفقيه بنصالح تشتغل بإحدى وحدات تصبير السمك بالمنطقة الصناعية بأنزا، وخلفت وراءها طفلا صغيرا من طليقها الأول.

هذا ولحدود كتابة هذه الأسطر لازالت أسباب الجريمة مجهولة في انتظار نتائج التحقيقات التي باشرها عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن أكادير تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد كافة الظروف المحيطة بهذه الجريمة البشعة ، فيما لازال البحث جاريا عن الجاني قصد توقيفه لتقديمه للعدالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق