تزامنا مع تأهل المنتخب الوطني .. “لارام” تطلق برنامجا جديدا لنقل المشجعين المغاربة إلى قطر


أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن وضع برنامج رحلات جوية جديد وتسهيلات على تدبير التذاكر، لتمكن مشجعي الفريق الوطني من مساندة أسود الأطلس خلال مواجهتهم المقبلة بمناسبة الثمن النهائي، والمرتقبة يوم الثلاثاء 06 دجنبر الجاري بالدوحة، وذلك تزامنا مع تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم لدور الثمن النهائي من فعاليات كأس العالم 2022.

وفيما تهنئ الخطوط الملكية المغربية المنتخب الوطني لكرة القدم على هذا الإنجاز بصفتها الناقل الرسمي لأسود الأطلس، أوضحت الشركة في بلاغ لها توصل به موقع “سيت أنفو” ، أنه لمواكبته في مسيرته بكأس العالم، عبأت الشركة الوطنية مواردها البشرية والتقنية لإطلاق برنامج استثنائي، في أفضل الظروف، يتماشى وتطلعات مشجعي الفريق الوطني.

ويهم هذا العرض، بحسب البلاغ، المغاربة المتواجدين حاليا بقطر، والذين سافروا على متن رحلات الشركة الوطنية، وكذلك المشجعين الراغبين في التنقل من المغرب نحو الدوحة لمساندة الفريق الوطني خلال المرحلة الثانية من هذه المنافسة.

فبالنسبة للمشجعين المتواجدين بالدوحة، تمنحهم الخطوط الملكية المغربية تسهيلات استثنائية لإعادة جدولة رحلات العودة، حتى يتمكنوا من مواصلة تشجيع الفريق الوطني خلال الثمن النهائي، وبالتالي ستتاح لهم إمكانية تغيير تاريخ العودة المبرمج سابقا في 02 دجنبر إلى الرحلات التي ستبرمج يوم 07 دجنبر، مجانا ودون مصاريف اضافية، حيث وضعت، وفقا للبلاغ نفسه،  رهن إشارتهم ثلاث رحلات للعودة انطلاقا من الدوحة.

أما بالنسبة للمشجعين الراغبين في الاحتفاظ بمواعيد عودة رحلاتهم يوم 02 دجنبر، فإن الخطوط الملكية المغربية ستضع رهن إشارتهم خمس رحلات ستنطلق من الدوحة (من أصل ثماني رحلات مبرمجة مسبقا). حيث سيكون الإقلاع على التوقيت المحلي كالتالي:

الرحلة AT 2237 : على الساعة الرابعة صباحا

الرحلة AT 2349 : على الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة صباحا

الرحلةAT 2351 : على الساعة العاشرة وخمسة عشر دقيقة صباحا

الرحلة AT 2235 : على الساعة 12 ظهيرة

الرحلة AT 2345: على الساعة السادسة وثلاثين دقيقة مساء

كما أشارت إلى أن المسافرين المبرمجة رحلاتهم على متن الرحلة AT2241 على الساعة الثالثة وخمس دقائق صباحا، سيتم برمجتهم على متن الرحلة AT2237 على الساعة الرابعة صباحا، والمسافرون على متن الرحلة AT2239 على الساعة الخامسة صباحا ستتم برمجتهم على متن الرحلة AT2349 على الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة صباحا، اما المسافرون على متن الرحلة AT 2347 على الساعة العاشرة وخمس وثلاثين دقيقة مساء ستتم برمجة رحلاتهم على متن الرحلة AT 2345 والتي سيتم تقديم موعد إقلاعها ليصبح على الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء.

أما بخصوص المشجعين الراغبين في التنقل انطلاقا من المغرب نحو الدوحة لحضور مباراة المغرب برسم الدور الثمن النهائي، ستضع الخطوط الملكية المغربية بالتعاون مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ووزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، برنامج رحلات استثنائي يربط الدار البيضاء بالعاصمة القطرية، خاص بهذه المباراة، وسيتم الكشف على تفاصيل هذا البرنامج لاحقا، يزيد البلاغ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق