التلفزيون المغربي يبدع في إنتاج مباراة المغرب والبرازيل







الدار البيضاء : أبو آلاء 





أبدعت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية في إنتاج المباراة الاعدادية التي جمعت المنتخب الوطني المغربي ومنتخب البرازيل أمس السبت بملعب طنجة الكبير. 

وسخر التلفزيون المغربي أحدث الوسائل والمعدات لضمان نقل إحترافي وبمواصفات عالمية.

وأشرف على إنتاج المباراة أطر خاصة بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، يتقدمهم السيد حسن بوطبسيل المدير المركزي للقناة الرياضية والذي سهر على كل التفاصيل كي تنتج المباراة على نحو إحترافي وعال الجودة. 

وأفادت مصادر مطلعة أن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية وظفت 22 كاميرا عالية الجولة (4k) إضافة إلى  الكاميرا العنكبوتية، التي التقت صورا رائعة للاعبين والجماهير، ونقلت حماس المباراة على مستوى عالمي. كما تم توظيف طائرة التصوير بدون طيار (الدرون) التي ابرزت جمالية مدينة البوغاز بمشاهد جوية. 

وزاد من احترافية الإنتاج التلفزيوني للمباراة طريقة الاخراج، بشكل زكى السمعة التي خلفها أطر القناة الرياضية على مستوى الاخراج في المحافل العالمية كان آخرها كأس العالم للأندية الذي احتضن أطواره المغرب فبراير الماضي. وأضحت القناة الرياضية مرجعا في الإنتاج التلفزيوني للتظاهرات الرياضية الكبرى. 

وخلف النقل التلفزي لمباراة المغرب والبرازيل ردود فعل قوية من طرف كل المتتبعين والمهتمين بالشأن الرياضي الذين نوهوا بجودة احترافية إنتاج المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق