الشبيبة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة تواصل سلسلة لقاءاتها التواصلية حول الحصيلة الحكومية

 




تواصل الشبيبة التجمعية بجهة بني ملال خنيفرة سلسلة لقاءاتها التواصلية بجهة بني ملال خنيفرة للتعريف بالحصيلة الحكومية المرحلية، وذلك بعد تنظيم لقاء تواصلي ناجح بمدينة خريبكة حول موضوع" 30 شهرا الإنجازات لتجاوز عشر سنوات من الإخفاقات"، وبعد نجاح اللقاء التواصلي بالفقيه بن صالح حول موضوع "التدبير الحكومي من زمن الشعارات إلى مرحلة الإنجازات"

 

حيث نظمت التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية ببني ملال أمس السبت لقاءً تواصلياً، لمناقشة دور الأسرة في السياسات الحكومية لبناء مجتمع متضامن و متماسك.


وقد شارك في تأطير اللقاء نخبة من السياسيين و ممثلي الشبيبة التجمعية بالإقليم، بالإضافة إلى عدد من الأساتذة الجامعيين الذين تناولوا موضوع مركزية الأسرة من منظور أكاديمي، مسلطين الضوء على إنجازات الحكومة في تعزيز الدولة الإجتماعية و تقليص الفوارق السوسيومجالية.


وأبرز المشاركون جهود الحكومة في دعم الأسر المحتاجة من خلال برامج الدعم الإجتماعي و تقديم المساعدات المالية للأسر ذات الدخل المحدود، مشيرين إلى أن هذا الدعم يلعب دوراً حاسماً في تخفيف الأعباء الإقتصادية و تحسين مستوى معيشة الأسر، لاسيما في ظل الإرتفاع المتزايد للأسعار.


كما تطرق المتدخلون في اللقاء إلى جهود الحكومة في تعزيز الرعاية الصحية و رعاية الأمومة و الطفولة، و توفير السكن اللائق للأسر الفقيرة، مما يسهم في توفير بيئة معيشية مستقرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق