مدارس الريادة: إنجازات مشرفة وتطلعات نحو تطوير بيداغوجي

  


ص_كرباز

 بعد مرور أربع سنوات على إطلاقه لا يزال نموذج مدارس الريادة يشكل الرهان الرابح لوزارة التربية الوطنية من أجل تحسين جودة التعليم، سواء في التعليم الابتدائي أو الإعدادي.  

 وتظهر حصيلة تقييم البرنامج للسنة الدراسية 2023-2024، كما قدمها الوزير الوصي أمام لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب، تحسنا ملحوظا في مستوى التعلمات، لا سيما في اللغة العربية واللغة الفرنسية والرياضيات،فعلى سبيل المثال ارتفع المعدل العام لإتقان المواد الأساسية بنسبة 22 في المائة في مدارس الريادة، مع تسجيل تحسن بنسبة 31 في المائة في اللغة الفرنسية و22 في المائة في الرياضيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق