"علاقة المغرب مع موريتانيا" محور ندوة لحزب جبهة القوى الديمقراطية


                                                                                                            

أطلس 24 

يواصل حزب جبهة القوى الديمقراطية تنظيم سلسلة الندوات لتسليط الضوء على علاقات المغرب مع جيرانه، و ذلك بتنظيمه للندوة الثالثة، في موضوع " علاقة المغرب مع موريتانيا"، بمساهمة كل من الدكتور الموريتاني، أحمد النحوي رئيس المنتدى المغربي الموريتاني للصداقة، و الدكتور الموساوي العجلاوي، الأستاذ الباحث في معهد إفريقيا و الشرق الأوسط للدراسات و الأبحاث الإستراتيجية، يوم الخميس 8 يوليوز 2021، بقاعة الندوات، بفندق الرباط، بمدينة الرباط، ابتداء من الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال (16h30).

ويندرج تنظيم هذه السلسلة من الندوات، حول " علاقات المغرب مع جيرانه "، في إطار سعي الحزب لفتح نقاش عمومي حول الأسباب التاريخية والسياسية والاقتصادية والثقافية لأجواء التوتر التي تميز علاقات المغرب مع جيرانه، وتوضيح ملابسات معاكسة جيران المغرب لطموحات المغرب كلما تعلق بحقوقه الوطنية والسيادية المشروعة.

كما يندرج في إطار السعي المشترك للنهوض بهذه العلاقات إلى مستوى الشراكة الإستراتيجية المنتجة لقيم التعاون وحسن الجوار، خدمة لتطلعات شعوب المنطقة إلى بناء مستقبل أفضل.

واحتراما للتدابير المطلوبة لمجابهة الحالة الوبائية، وتعميما للفائدة من هذه الندوة، يعمل حزب جبهة القوى الديمقراطية على نقل الندوة مباشرة في الوسائط الاجتماعية انطلاقا من صفحته الرسمية على الفايسبوك : https://www.facebook.com/ffdmaroc

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق