بعد إقالته من تدريب المنتخب المغربي..خاليلوزيتش يخرج بتصريح غريب


خرج وحيد خاليلوزيتش المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي بتصريح غريب بعد إقالته من تدريب أسود الأطلس.

و مما جاء في تصريح خاليلوزيتش ما يلي: ” كل ما حدث يؤلمني بشدة. هل أنا ملعون؟ وفقًا للإحصاءات ، أنا مدربهم الأكثر نجاحًا في التاريخ ، لكن ، حسنًا ، لا يبدو أن هذا مهم. الأمر هنا لا يتعلق بالرياضة. أنا آسف أن هذا يحدث لي للمرة الثالثة في مسيرتي المهنية ، خاصة وأنني أعرف مقدار العمل والجهد الذي أبذله.”

و أضاف خاليلوزيتش قائلا :” لا يهمني ما سيفكر به الناس عني بعد الآن . كان يمكنني قبول كل ما طلبوه والبقاء، لكن بمجرد أن يسمح المدرب للآخرين بتحديد من سيلعب و من سيذهب إلى كأس العالم ، فإنه لم يعد مدربًا. كما أن المصداقية بين اللاعبين تختفي على الفور.”

درب الفريق الأول لكرة القدم المغربية سابقاً أضاف قائلا : ” لم أحصل على المزيد من العروض. ثلاثة أو أربعة منتخبات وطنية تتصل بي ، مثل العديد من الأندية ، ولكن ببطء. أريد أن أرتاح أولا. يمكن أن يحدث أي شيء ، بما في ذلك إنهاء مسيرتي.”

هناك تعليق واحد

  1. Of course, most players tend to only put the money again into the slot machine, prefer it's free money, utterly forgetting the fact that|the reality that} they could have misplaced hundreds in the earlier trips to the casino. The superior graphics, sound and arithmetic deliver games bet365 우회 with a 95-98% payout, which has a helpful impression on participant lifetime value. Tax revenue is the legislative promoting point for allowing video slots, but local governments in Illinois solely see a small share of the revenue.

    ردحذف